- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

زعماء العالم الإسلامي يهنئون المغرب بنجاح منتخبه من التأهل لنصف نهائي كأس العالم

متابعة

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تغريدة جاء فيها: ” أهنئ من أعماق قلبي المنتخب المغربي الذي يعتبر أول فريق إفريقي يحقق إنجاز الوصول لدور نصف نهائي كأس العالم، كما أبارك لجميع أشقائنا المغاربة هذا الإنجاز”.

وكان من أوائل المهنئين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مغردا على حسابه الرسمي في “تويتر”: “لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم.. مبروووووك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب”.

وهنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، العاهل المغربي الملك محمد السادس، بالإنجاز التاريخي العالمي الكبير للمنتخب المغربي، بحسب صحيفة الأيام البحرينية.

وبدوره بعث الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط بالتهنئة للمنتخب المغربي. وكتب أبوالغيط على “تويتر”: “أهنئ المغرب بهذا الفوز العظيم على #البرتغال والتأهل لنصف النهائي.. أن #المنتخب_المغربي يكتب تاريخاً جديداً للكرة العربية. شرفتم العرب جميعاً وننتظر منكم المزيد بإذن الله”.

وهنأ موسى فكي، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، المنتخب المغربي.

وكتب فكي على “تويتر” بالفرنسية: “المغرب، يا لها من فرحة وفخر عظيمان لأفريقيا.. إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي ولأسود الأطلس ، أحر التهاني على هذا الإنجاز الأفريقي العظيم والفريد. إلى الأمام ، الكأس في متناول اليد”.

أضف تعليق