- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

ريال مدريد تسعى للإنتقام من ياسين بونو

شتوكة تيفي

أبدى ريال مدريد الاسباني، رغبته في التعاقد مع ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل.

وأكدت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ياسين بونو لدعم مركز حراسة المرمى في النادي الملكي.

وأوضحت أن النادي الملكي يرى أن بونو سيكون البديل الأول للحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في بطولة كأس العالم في قطر.

يذكر أن ياسين بونو الذي حافظ على شباكه في 4 مباريات بالمونديال، لعب دورا كبيرا في وصول أسود الأطلس لدور نصف النهائي من مونديال كأس العالم ليكون أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يصل للمربع الذهبي.

وأكد عدد من المشجعين المغاربة ان تكون خطوة ريال مدريد ، مجرد محاولة للانتقام من ياسين بونو لكونه العنصر الاساسي الذي ساهم بشكل كبير من إقصاء المنتخب الإسباني من دور الربع نهائي بتصديه لضربتي جزاء رجحت كافة المنتخب المغربي.

و أضاف هؤلاء المشجعين عبر تعليقات عبر موقع التواصل الإجتماعي ان مستوى بونو يؤهله ان يكون حارسا أساسيا في فريق كبير و نحن مقبلون على كأس إفريقيا ، و ريال مدريد يسعى لوضعه في دكة الإحتياط لوقف توهجه و تألقه كما حدث له مع فريق أتليتيكو مدريد.

أضف تعليق