- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الفيفيا تلفت عناية فائقة لسطوع نجم اللاعب سفيان أمرابط في كأس العالم 2022 في قطر

شتـــــوكة تيــــــفي

لا يتوقف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن غدق الثناء على سفيان أمرابط، قائد وسط ميدان المنتخب المغربي، حيث نشر حديثا تقريرا مفصلا عن قصة سطوع نجم اللاعب في كأس العالم 2022 في قطر.

اعتبر تقرير “الفيفا” أن سفيان أمرابط دخل كأس العالم “دون أن يكون له اسم كبير في الكرة العالمية، ودون أن يكون من الأسماء اللامعة صاحبة الجماهيرية في تشكيلة المغرب؛ لكنه أصبح، بعد انقضاء تلك البطولة، واحدا من اللاعبين الذين سيتذكرهم الجمهور العالمي الذي شاهد البطولة والجماهير المغربية على حد سواء”.

أشار تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تفاصيل حمل أمرابط قميص الأسود، عندما تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فتحدث مع شقيقه الأكبر، نور الدين أمرابط، لإقناع سفيان بتمثيل المنتخب المغربي الأول بعد أن كان قد رفض دعوة هيرفي رونار قبل ذلك. وتمت دعوته لحضور مباراة المغرب أمام الغابون في تصفيات كأس العالم 2018. وفي الوقت ذاته، حاول ديفوك أدفوكات، مدرب منتخب هولندا آنذاك، إقناع سفيان أمرابط باللعب لمنتخب الطواحين؛ لكن بعد تواجد أمرابط في المدرجات ورؤية الأجواء الصاخبة قرر إعلام أدفوكات بأنه سيمثل المغرب، وانتهت القصة بقرار أمرابط بتمثيل المغرب مثل شقيقه نور الدين.

80%
Awesome
  • Design
أضف تعليق