- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

في انتظار البلاغ..المغرب يتراجع غن قراره بعدم المشاركة في الشان

عاد المنتخب الوطني الأولمبي ليجتمع مجددا بمكان معسكره الإعدادي بالمعمورة، تحسبا للسفر صباح غد الجمعة إلى الجزائر، من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بعد سلسلة من المفاوضات التي سبقتها اجتماعات على أعلى مستوى في الجزائر.

وكشفت مصادر إخبارية أن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، التقى بمسؤولين حكوميين في الجزائر، يومه الخميس، إلى جانب أعضاء من اللجنة المحلية المنظمة لـ “الشان”، بعد صدور بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أكد الانسحاب من هذه المسابقة، بسبب عدم تجاوب البلد المنظم مع مطلب السفر في رحلة جوية مباشرة إلى قسنطينة.

وأوضحت نفس المصادر أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، ظل على تواصل مع رئيس “الكاف” موتسيبي طيلة يومه الخميس، وأنه تلقى تطمينات وإشارات إيجابية، بشأن انفراج الأزمة، في وقت تمسك فيه لقجع بالسفر إلى قسنطينة الجزائرية في رحلة مباشرة على متن طائرة مغربية.
وتجدر الاشارة أن الجامعة خرجت صباح اليوم ببلاغ تؤكد فيه عدم المشاركة في الشان بعد عدم التجاوب من السلطات الجزائرية مع طلب الكاف بالسماح للمغرب الدخول بطائرة خاصة من الرباط الى قسنطينة.

أضف تعليق