- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

بيوكرى…حملة واسعة للجنة الإقليمية لمراقبة الاسعار وجودة السلع

شتوكة تيفي

اللجنة الإقليمية لمراقبة الاسعار وجودة السلع باشتوكة ايت باها تحت اشراف السيد قائد المقاطعة الحضرية الاولى باشوية بيوكرى اشتوكة ايت باها تكثف من حملاتها لمراقبة نقط البيع والأسواق بمدينة بيوكرى استعداد لشهر رمضان الكريم.

تكثف اللجنة الإقليمية المختلطة دورياتها من أجل مراقبة الجودة والأسعار وحالة التموين بالأسواق الاسبوعية ومختلف نقاط البيع على المستوى المحلي لمدينة بيوكرى .

وتقوم هذه اللجنة بشكل دوري بعمليات مباغتة لمراقبة ومتابعة وضعية الأسواق،وهي على استعداد للتدخل، واتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة بحق المخالفين من أجل حماية صحة وسلامة المستهلك.

وتباشر هذه اللجنة خاصة على مستوى مدينة بيوكرى عملها بشكل متواصل ومستمر وفق برنامج من طرف اللجنة للوقوف على مدى إحترام نقط البيع بمختلف أصنافها لجودة المنتوجات والأثمان.

عمل هذه اللجنة التي يرأسها قائد المقاطعة الحضرية الاولى الادارية الخامسة بإتلاف مجموعة من المواد الغير قابلة للإستهلاك، وتلك التي لاتتوفر على شروط السلامة الصحية،وقد حررت مخلفات جزرية في حق المخالفين لمخالفتهم مقتضيات السلامة الصحية للمستهلك.
وتقوم اللجنة بشكل منتظم، بزيارات ميدانية لمراقبة السوق اليومي ونقط البيع على مستوى بيوكرى،وذلك من أجل ضمان مراقبة الأسعار وجودة المنتوجات.

وتتكون اللجنة المختلطة من السلطة المحلية وخلية المراقبة بالقسم الإقتصادي والاجتماعي على مستوى العمالة والباشوية ومصالح “لونسا” ومكتب حفظ الصحة بالجماعة والأمن الوطني والوقاية المدنية والقوات المساعدة .
وتحرص لجان المراقبة خلال هذه الدوريات على حث التجار على إشهار الأثمنة حتى يتكمن المستهلك من معاينتها بشكل واضح وظاهر للعموم.

أضف تعليق