- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

تكسير زجاج حافلة نقل المستخدمين والتسلل داخلها والاستيلاء على حقيبة بها أزيد من 25 مليون سنتيم.

متابعة

افادت مصادر اخبارية محلية ببرشيد ان جناة مجهولين تمكنوا من تكسير زجاج الحافلة والتسلل داخلها والاستيلاء على حقيبة بها أزيد من 25 مليون سنتيم.

واضافت أن عملية السرقة تمت بسرعة، بعدما ركن السائق الحافلة وترجل نحو إحدى المؤسسات البنكية، وبعد عودته إليها تفاجأ بأن زجاج الحافلة تم تكسيره و أن الحقيبة التي توجد بها المبالغ المالية المكلف بنقلها قد اختفت.

وسارع إلى إبلاغ المصالح الأمنية ببرشيد بواقعة السرقة، الأمر الذي عجل باستنفار عناصر الشرطة التي حلت بعين المكان برفقة عناصر من الشرطة العلمية.

التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية، وأخرى تابعة لفرقة الشرطة العلمية، استهلتها بالاستماع إلى السائق الذي أكد أنه تعرض لعملية السرقة من طرف مجهولين عن طريق كسر زجاج نافذة الحافلة وقاموا بسرقة مبلغ 25 مليون سنتيم، كان مكلفا بنقلها.

تحقيقات المصالح الأمنية تسير نحو فرضية أن منفذي العملية قد يكونون مقربين من السائق، خاصة أن مثل هذه الحافلات معروفة بنقل المستخدمين فقط، إذ كيف عرف منفذو العملية أنها تقوم بنقل هذا المبلغ.

كما تواصل الفرقة الأمنية عملية بحث كاميرات المراقبة بالوكالة البنكية المصوبة اتجاه الشارع للتأكد إذا ما كانت رصدت بعض التحركات أم لا.

أضف تعليق