- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

أسرار خاصة بينه و بين أمه أول مرة يحكيها حكيم زياش

متابعة

كشف حكيم زياش، الدولي المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن بعض خبايا حياته الخاصة وخبايا المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مونديال قطر 2022، معتبرا أن أجمل صورة بالنسبة إليه هي قبلة زميل له على جبين أمه في تلك المنافسة العالمية الكبرى، حيث أثر اللاعبون المغاربة في كل الناس بالطريقة التي يعاملون بها آباءهم وأمهاتهم.
عندما سألت مجلة فوغ الشهيرة، في نسختها الهولندية، الدولي المغربي حكيم زياش عما إذا كانت الهزيمة في كأس العالم أحزنته (الإقصاء)، قال مجيبا:”لن أقول حزنًا، لكن خيبة الأمل كانت عظيمة. بالنسبة للعالم الخارجي، كان الأمر عاديا. فنحن لم نحقق هذا أبدًا، والجميع سعداء جدًا (بما وصلنا إليه). ولكن عندما تكون في الميدان، فإن الأمر كله يتعلق بشيء واحد: الفوز. ونحن لم نفعل ذلك”.

وحين سئل عما إذا كانت أمه فخورة بما يفعله، قال حكيم زياش لمجلة فوغ:”أعتقد ذلك، على الرغم من أنها لا تظهر ذلك دائمًا”، مشيرا إلى أنها مثل باقي الأمهات كثيرا ما تسأله متى سيتزوج، وقال:”أتلقى هذا السؤال كثيرًا، نعم. أنت تعرف كيف الحال مع الأمهات المغربيات”.

تجدر الإشارة إلى أن مونديال قطر شهد تألقا لافتا جدا للدولي المغربي حكيم زياش مع المنتخب الوطني، في وقت كانت الجماهير متخوفة من ظهوره، لاسيما وأنه عاد إلى المجموعة متأخرا، مع مجيء الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي صالحه مع محيط غاب عنه كثيرا منذ تولي البوسني وحيد خاليلوزيتش قيادة الأمور.

أضف تعليق