- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

احالة شخص على وكيل الملك يستغل زوجته للنصب على ضحاياه

متابعة

يُرتقب أن تحيل فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط، اليوم السبت 6 ماي 2023، على وكيل الملك بالمدينة، متهما مبحوثا عنه منذ ثلاث سنوات، نصب بـ100 شيك مزور.

ووفق يومية “للصباح”، التي أوردت الخبر في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، فإن المتهم ظل مبحوث عنه لثلاث سنوات، من قبل فرق بحث بالرباط وسلا، بعدما حير أجهزة أمنية مختلفة، وأطاح بمسؤولين بنكيين ضمنهم مدير وكالة بنكية موضوع أمر بالاعتقال صادر عن قاضي التحقيق بالمحكمة بالابتدائية بالرباط، كما جر مسؤولين أمنيين ضمنهم عميدة شرطة إقليمية للمساءلة الإدارية، في واقعة الاتجار بـ100 شيك مزور.

وأشارت اليومية إلى أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فتحت بحثا في تجاوزات منسوبة لأطر أمنية بالفرقة الاقتصادية والمالية الثانية بولاية أمن الرباط، مضيفة أن النيابة العامة اضطرت، الأربعاء الماضي، إلى سحب ملف استكمال الأبحاث من يد العميدة والعناصر التابعة لها، وأناطته بأمن العصابات.

ونقلت اليومية عن مصدر لها أن النصاب سقط بأكادير، بعدما توفرت معلومات وثيقة عنه، وانتقل فريق من أمن العصابات وبالتنسيق مع مصالح بولاية أمن عاصمة سوس أسقط الفاعل، الذي داهمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء منزله أكثر من مرة، وساد اعتقاد أنه غادر أرض الوطن، قبل أن تفضحه شبكة كوكايين، كان أفرادها وراء الإطاحة به بعد تواصله معهم.

أضف تعليق