- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

بيوكرى…لقاء تكريم وعرفان لمجموعة من الأساتذة المراسلين المتقاعدين بالإقليم

شتوكة تيفي

نظم الفرع الاقليمي للتضامن الجامعي المغربي فرع اشتوكة أيت باها صبيحة يوم الأحد 8 أكتوبر2023 بالمركز المديري للتكوين المستمر الجولان ببيوكرى لقاء تكريم وعرفان لمجموعة من الأساتذة المراسلين المتقاعدين بالإقليم وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمدرس تحت شعار: ” متضامنون من أجل كرامة أسرة التعليم ومدرسة عمومية حداثية ذات جودة”.
الحفل عرف حضور مجموعة من الفعاليات التربوية ومختلف الهيئات المهتمة بالشأن التضامني والتربوي احتفاء بثلة من الأساتذة نظير خدماتهم التضامنية خلال سنوات من عملهم في ميدان التربية والتعليم.
وقد أشرف السيدان عبد العزيز المسافر وإبراهيم السالمي عضوا المكتب الوطني للتضامن الجامعي، والسيد بركة توبي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ورئيس مصلحة التواصل بالمديرية، وأعضاء الفرع الإقليمي للتضامن الجامعي، وشخصيات أخرى، على تسليم تذكارات التضامن والشواهد التقديرية للمحتفى بهم، وإلقاء كلمات بالمناسبة في حق المحتفى بهم، الذين تناولوا بدورهم الكلمة للحديث عن مسارهم التضامني والتربوي.

كما شهد اللقاء قراءة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا الزلزال الأخير والسيد حسن القصيري رحمه الله، الكاتب الأسبق للفرع الإقليمي للتضامن الجامعي، بحضور زوجته التي تسلمت تذكار العرفان والتكريم.

أضف تعليق