- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الرقم الأخضر يطيح بمستشار جماعي بفاس بسبب تلقي رشوة

شتوكة تيفي

الرقم الأخضر يطيح بمستشار جماعي بفاس بتلقي الرشوة
الخط الأخضر للتبليغ عن الفساد والرشوة، أطاح صباح اليوم بمستشار جماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة وعضو بالمكتب المسير لمقاطعة جنان الورد بفاس، بعدما تم ضبطه متلبسا بتلقيه مبلغ مالي قدره 15000 درهم على سبيل الرشوة.

ذلك ، فإن مقاولا تعرض للابتزاز مرارا وتكرارا من النائب الأول بجماعة فاس باستغلاله لتفويض الرخص والتعمير ، مما فتح له المجال للوقوع في شبهة تلقي الرشاوي..
وكان الرقم الأخضر للنيابة العامة وبتنسيق مع وكيل الملك بفاس قصد وضع كمين للمستشار.. وهو ما نجحت فيه عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس.
ويفيد مصدر بأن المشتكي وبعد عملية نسخ الأوراق النقدية بحضور ممثل نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس، كان أن ضرب موعدا مع جواد المرحوم بإحدى المقاهي، في وقت كانت عناصر الشرطة القضائية قد عملت على تطويق المقهى ليتم توقيف النائب الأول بجماعة فاس في حالة تلبس وهو يتسلم مليون ونصف كرشوة من المشتكي .
وقد اعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لنقل المتهم الى مصالح ولاية أمن فاس قصد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث حول المنسوب اليه وهو متلبس بمليون ونصف كرشوة مقابل قضاء مصلحة إدارية .

أضف تعليق