- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

اللبنانية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تؤكد ان المغرب سينهي جميع مشاكله هذا العام!!!

وكالات

كذب المنجمون ولو صدقوا.. وكما أن ليلى عبد اللطيف، العراَّفة التي تقدم نفسها فلكية تقرأ الطالع، ارتبط اسمها بزلزال الحوز الذي ضرب المغرب، بعد أن كان لسانها أورد اسمه مرتبطا بهذه القوة القاهرة قبل حدوثها، فإنها عادت لتفرد بعضا مما تدعي أن الأيام تخبؤه للمغاربة، مشيرة إلى أن معيشتهم ستتحسن وكذلك ستتوفر مناصب عمل للكثير منهم.

وفي أحدث نبوءاتها، قالت ليلى عبد اللطيف، على قناةlbc اللبنانية، بشأن المغرب، إنه سيشهد إبرام العديد من الاتفاقيات في العام الجديد، “مبشرة” المغاربة بتحسن وشيك في الحياة المعيشية وتوفير فرص عمل للكثير من الأفراد.

كذلك، توقعت العرافة اللبنانية الأصل، والتي أثارت جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد زلزال الحوز المدمر، انتعاش السياحة بشكل كبير في المغرب والعمل على إنهاء كل المشاكل الخاصة بالمغرب وارتفاع أسعار المحروقات في البلاد.

في المقابل، تنبأت ليلى عبد اللطيف بوقوع أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار الوباء الذي سيودي بعدد من المواطنين، في المملكة العربية السعودية، قبل أن تستدرك القول بأن الأخيرة ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

أيضا، توقعت ليلي عبد اللطيف بأن سوريا ستشهد انفراجًا فيما يخص أزمات المياه، والكهرباء، والغذاء وستشهد العقارات ارتفاعا كبيرًا، مضيفة بأن العلاقات السورية التركية ستعود من جديد.

أضف تعليق