- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

مطاردة على طريقة افلام هوليود تنتهي بإطلاق النار على شاب عشريني وسط الشارع العام

انتهت مطارة “هوليودية” عاشتها مدينة طنجة بإطلاق الرصاص على شاب عشريني من طرف عصابة خطيرة، وذلك وسط الشارع العام.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد طارد أشخاص كانوا على متن سيارة الشاب العشريني الذي كان يقود بدوره سيارة أخرى، قبل أن يضطر للتوقف، فيما حاصره ملاحقوه وانهالوا عليه بالضرب باستعمال الهراوات، قبل أن يوجه له أحدهم ثلاث طلقات نارية بسلاح يعتقد أنه بندقية صيد.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد سقط المعتدى عليه أرضا وهو مضرج في دمائه، فيما تجمع حوله عدد من المواطنين المذعورين من هول المشهد، حيث قاموا بإخبار السلطات الأمنية بالواقعة، والتي حلت بعين المكان على الفور.

وموازاة مع ذلك، انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى مسرح الحادث، وقامت بنقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن تنقله أسرته نحو مصحة خاصة ليرقد فيها تحت العناية المركزة.

واستنفرت هذه الواقعة عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة، والتي حلت بمسرح الجريمة لمباشرة تحرياتها، لتتنقل بعد ذلك للمصحة التي يوجد بها الشخص المصاب، حيث تم الاستماع له ولمرافقه أثناء الهجوم.

ورجحت المصادر سالفة الذكر أن تكون لهذه الحادثة علاقة بتصفية حسابات بين العصابات، مشيرة إلى أن الشاب العشريني نجا بأعجوبة من موت محقق، باعتبار أن الأعيرة النارية تسببت له في جروح غائرة ونزيف حاد على مستوى الفخذ والبطن.

أضف تعليق