- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

سفيان رحيمي حاضر رفقة المنتخب الاولمبي بالألعاب الأولمبية

قرر الناخب الوطني طارق السكيتيوي، استدعاء الدولي سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإمارتي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني الأولمبي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وحسم السكيتيوي في اختيار رحيمي لتعزيز لائحة الأشبال وتدعيم الخط الأمامي كواحد من ثلاثة عناصر تتجاوز سن الـ 23 سنة والتي يسمح بها القانون في دورة الألعاب الأولمبية.

وقطع رحيمي إجازته التي كان يقضيها بإيطاليا، ليعود إلى المغرب يوم أمس ويبدأ التحضيرات بشكل فردي، استعدادا لدخول معسكر المنتخب الأولمبي تأهبا للأولمبياد.

وسيعلن المدرب السكتيوي، اليوم الخميس بداية من الساعة الخامسة عصرا، خلال ندوة صحفية، عن قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام في باريس في الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق وسيخوض أولى مبارياته أمام منتخب التانغو يوم 24 يوليوز المقبل بمدينة سانت إيتيان.

يذكر أن العديد من الأندية ترفض تسريح لاعبيها للمشاركة في الأولمبياد بسبب عدم تواجدها ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إضافة إلى لوائح اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية تفرض على كل منتخب اختيار 18 لاعبًا فقط.

أضف تعليق