- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

بالصور…دار الفتاة ببيوكرى تكرم تلميذاتها المتفوقات في حفل بهيج بمناسبة نهاية السنة الدراسية

شتوكة تيفي

لتشجيع التميز كدعامة أساسية لترسيخ ثقافة الاستحقاق والتفوق نظمت جمعية دار الطالبة ببيوكرى يوم أمس الخميس 18 يوليوز 2024 حفلا بهيجا لتكريم تلميذاتها المتفوقات.

الحفل عرف حضورا كثيفا لعدد من الشخصيات يتمثلون ممثل للمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والسيد باشا المدينة ، و رئيس المجلس الإقليمي ، ورئيس المجلس الجماعي لبيوكرى ، و جماعة الصفاء ، و ممثل للشركة الداعة mobina ، وممثل المجلس العلمي ، و مدير مركز التوجيه vision orientation ، ومدير المعهد الفرنسي ، ورئيس دار الطالب ، ومدراء المؤسسات التعليمية و أولياء الأمور.

هذا الحضور النوعي يأتي من جهة لحفز التفوق الدراسي وخلق مدرسة عمومية تسعى للنجاح ومن جهة اخرى استجابة للجمعية المشرفة على الدار التي استطاعت ان تجعل من هذه المؤسسة الاجتماعية فضاء نموذجيا مفعما بالحياة والتواصل والتفاعل بفضل سياسة الانفتاح التي تنهجها الجمعية على محيطها الخارجي بكل مكوناته .

التظاهرة هي لتشجيع التفوق والتميز الدراسيين و إضفاء روح المنافسة في صفوف تلميذات الدار وتثمين ورسملة النتائج المحققة هذه السنة حيث كانت نسبة نجاح المستفيدات من الدار في امتحان نيل شهادة الباكالوريا 100 في المائة ، هذه النتائج تحققت بشكل اساسي بفضل جهود الجمعية والطاقم المسير والعامل بالدار الذي يوفر كل الشروط الجيدة من اقامة وتغذية وتاطير لمتابعة التلميذات لدراستهن في احسن الظروف حيث تصنف دار الفتاة بيوكرى ، كواحدة من احسن الدور على المستوى الوطني.

الحفل الذي تراسه رئيس الجمعية زكار إبراهيم و قام بتنشيطه ، عضو الجمعية حميد الطالبي ، تخللته كلمات لبعض المسؤولين والشخصيات الحاضرة الذين اشادوا بأداء دار الفتاة المتميز وعبروا عن اعتزازهم ا بطبيعة النتائج التي حققتها التلميذات خلال هذا الموسم الدراسي، ودعوا بهذه المناسبة إلى تكثيف الجهود، للحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها ،بعد ذلك، تمت المناداة على المتفوقات وتسليمهن الشواهد التقديرية مصحوبة بهدايا ذهبية ثمينة كهبة من بعض المحسنين والمحسنات لإدخال البهجة على هؤلاء التلميذات.

كما عرف الحفل تتويج المقيمات من طرف المعهد الفرنسي و كذالك من طرف vision orientation. بتقديم هدايا و منح للمقيمات المتميزات.

أضف تعليق