- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

طارق السكيتيوي يفضح المدرب وليد الركراكي اليوم أمام المنتخب الارجنتيني

أبان المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على أداء جيد خلال مباراته اليوم الأربعاء، أمام الأرجنتين حيث قدم زملاء أشرف حكيمي نسخة مميزة خلال مجمل المباراة التي آلت بعد توقف طويل إلى انتصار أبناء المدرب طارق السكيتيوي.
وبعد نهاية المباراة تساءل مجموعة من المتابعين على الأداء المميز لبعض اللاعبين ضمن خطة السكيتيوي مقارنة بخطة المدرب وليد الركراكي.
أشرف حكيمي، “الظهير الطائر” بصم على مردود جيد وقدم زيادة عددية مهمة في الخط الأمامي وشكل ثماىيا متناغما مع المحترف بنادي فياريال الإسباني، إلياس أخوماش الذي كان يفسح المجال لتقدم حكيمي.
وتساءل متابعون أن وضعية حكيمي مع الألمبي لا تشبه توظيفه مع المنتخب الأول، والمدرب وليد الركراكي الذي يعتمد على حكيمي زياش في نفس جهة أشرف حكيمي ما يتسبب في إعاقة تحرك الأخير والحد من خطورته.

وأظهرت مواجهة الأرجنتين كذلك نجاعة مهاجم العين الإماراتي سفيان رحيمي، الذي تمكن من تسجيل هدفي المنتخب، حيث تم توظيفه مهاجما وهميا يتحرك بين الخطوط وعلى طول الخط الأمامي.
وفي خطط وليد الركراكي، يتم توظيف رحيمي مهاجما صريحا، أو جناح، ما يتسبب في تقليص خطورة اللاعب الباحث عن المساحات خلف المدافعين، اعتمادا على سرعته.

كما قدم الحارس منير المحمدي، المنتقل حديثا إلى نهضة بركان، أداء رائعا، وأنقذ المنتخب من التعادل عبر 3 تصديات حاسمة منحت نقاط المباراة كاملة للمنتخب الوطني.

تألق الحارس منير المحمدي أعاد إلى الواجهة تراجع مستوى الحارس الأول ياسين بونو الذي أخلف الموعد في كثير من المناسبات والمباريات الحاسمة مع المنتخب منذ العودة من كاس العالم قطر 2022، ما دفع كثيرين إلى مطالبة الركراكي بمنح الفرصة للحارس المحمدي.

أضف تعليق