- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

اللامبالاة و الآذان الصماء أسلوب مسؤولي الجماعة الترابية لجماعة الدراركة

عبد العزيز الشاجيع

تتخبط الجماعة الترابية للدراركة في أوحال من المشاكل و سوء التسيير و انعدام لرؤية واضحة و استراتيجية لبرنامج عمل لهذا المجلس الذي يتميز في فن اللامبالاة و انعدام حس المسؤولية,مما تسبب في سخط و غضب ساكنة جماعة الدراركة التي تحس بنوع من الإحباط جراء هذه العشوائية و الفوضى التي تعشعشت في جماعة علقت الساكنة على مجلسها العديد من الآمال و الرهانات.
بالإضافة إلى مشاكل الطرق و الإنارة العمومية و البنيات التحتية و المرافق العمومية يبقى الماء الصالح للشرب الهم اليومي الذي يقض مضجع ساكنة الجماعة . ماء رديئ الجودة لونا و طعما و رائحة مما سيؤثر سلبا على صحة الساكنة.
سكان الجماعة الذين يتنقلون إلى المنطقة الصناعية من أجل التزود بهذه المادة الحيوية تستنكر و بشدة هده المفارقة العجيبة بين الدوار و المنطقة الصناعية و ايضا رد المسؤولين كون الشركة المكلفة بتزويد المنطقة الصناعية بالماء الصالح للشرب ليس نفس الشركة التى تزود الدوار مازاد غضب الساكنة اللامبالاة و الآذان الصماء التي يواجه بها أعضاء المجلس شكايات الساكنة و همومهم اليومية.
و في انتظار تدخل عاجل من الجهات العليا من أجل تحريك المياه الراكدة بالمجلس لا يسع ساكنة الدراركة إلا تجرع مرارة الصبر و التحمل في انتظار استيقاظ مسؤولي المجلس الجماعي من سبات طال أمده و اشتد ألم نتائجه .

أضف تعليق