- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

لامور تنظيمية منظمي مهرجان ادوكنظيف يحددون مقابل مالي من الجمهور قصد الحصول على “تيكيت” الجلوس قبالة المنصة

في تصريح خص به ميكروفون اشتوكة تيفي ، اكد المحفوظ حجي المكلف بالتواصل لمهرجان إيكودار بإدوكنظيف ، ان سبب فرض قسيمة مالية للحصول على تكيت تسمح للجمهور متابعة سهرة المهرجان قبالة المنصة ، “سبب” تنظيمي.
و اضاف المتحدث أن مركز الجماعة الذي احتضن فعاليات مهرجان إكودار بعيد على الدواوير ، و ساكنتها تجد صعوبة للوصول الى المركز في الوقت المحدد.

لذالك يضيف المتحدث لضمان للساكنة و أهاليهم الحصول على مقعد مريح لمتابعة المنصة ، ارتأينا لتحديد الحصول على التكيت مقابل مبلغ مالي.

الأمر الذي رحبت به الساكنة ، لانه يضمن لهم متابعة المهرجان في ظروف تليق بهم ، و الدليل السهرة الختامية عرفت بيع جميع التذاكر .

وفي جوابه عن عدم تخصيص الدعوات عوض التيكيت يضيف المتحدث ان الدعوات سبق العمل بها في السنوات الماضية ، ما ادى الى تزويرها و التناوب في استبدالها ، و تكون الكراسي مملؤة عن اخرها قبل وصول اصحاب الدعوات الأصلية.

وبخصوص المبلغ المحصل عليه في هذه التذاكر ، يؤكد المتحدث أنها تهدى الى الجمعيات الخيرية ، سواء بتراب الجماعة و كذا تراب الأقليم على غرار جمعية المستشفى الاقليمي المهتمة بالدياليز ، و الجمعية المنظمة للمهرجان يضيف المتحدث هي عن غنى عن تلك الأموال لأنها تملك داعمين اساسيين يوفرون لها تكاليف المهرجان.

أضف تعليق