- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

إنشادن… بالصور تنظيم المعرض الأول لتسويق المنتجات المجالية والتقليدية وسط إقبال كبير للزوار

مصطفى رضى - تصوير سعيد الحاميدي

احتفالا بالذكرى الخامسة و العشرين لعيد العرش العلوي المجيد شهدت ساحة الجماعة الترابية انشادن على طيلة ثلاثة ايام ، بين 26 و 28 يوليوز الماضي ، تنظيم المعرض الأول لتسويق المنتجات المجالية والتقليدية، من طرف رابطة الاقتصاد الاجتماعي التضامني باشتوكة أيت باها بشراكة مع المجلس الجماعي لانشادن.

ويهدف منظموا هذا المعرض إلى دعم وتقوية القدرات الإنتاجية والتسويقية للفاعلين في مجال الصناعة التقليدية والحرف اليدوية والتعريف بها وتثمينها، وخلق فضاء لتقاسم التجارب والخبرات، وكذا إبراز المكانة التي أصبح يحتلها قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذي يعتبر قطاعا واعدا.

وعرف المعرض افتتاح رسمي من طرف البرلماني أزوكاغ الحسين ، و رئيس جماعة انشادن مبارك بيهضار و ممثل لغرفة الصناعة التقليدية و عدد من مستشاري و مستشارات لجماعة انشادن، كما تم القيام بزيارة رسمية لمعرض المنتوجات المجالية و منتوجات الصناعة التقليدية الذي شارك فيه عدد من العارضين و العارضات، بساحة الجماعة.

وفي اليوم الختامي تم تنظيم حفل فني تم فيه تقديم شواهد المشاركة على العارضين, كما تم فيه توزيع عدد من الجوائز على المتفوقين دراسيا بتراب الجماعة.

وعبر عدد من العارضين عن إمتنانهم الكبير لتنظيم هذا المعرض والذي يشهد اقبالا كبيرا للزوار ، مبرزين إلى دوره الهام في خلق فضاء لتبادل التجارب بين العارضين حول المشاكل التي تؤثر على أنشطتهم، والحلول المناسبة لها، وكذا أساليب تطوير منتجاتهم وطرق تسويقها.

أضف تعليق