- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الركراكي غاضبا…أنا من كنت سأقود المنتخب الأولمبي بباريس

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي أنه هو من اختار طارق السكتيوي لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس خلفًا لعصام الشرعي، مؤكداً أن هذا القرار جاء بعد تكليفه من طرف فوزي لقجع بالإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي.

وأوضح الركراكي في ندوة صحافية اليوم الخميس أنه قام بالتفاوض مع عدة أندية أوروبية مثل ريال بيتيس، لوهافر، موناكو وفياريال، من أجل الاستعانة بلاعبيهم المغاربة للمشاركة في الألعاب الأولمبية. ومع ذلك، أشار إلى أن الأمور لم تسر بنفس السلاسة مع أندية مثل بي إس في آيندهوفن وكريستال بالاس.

وفيما يتعلق بالجدل المثار حول ظهوره رفقة المنتخب المغربي خلال أولمبياد باريس ونزوله إلى أرضية الملعب، عبّر الركراكي عن استغرابه من الانتقادات، مشيرًا إلى أنه قام بنفس الدور قبل عام خلال كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة تحت إشراف عصام الشرعي، ولم تكن هناك أي اعتراضات حينها.

وقال الركراكي بنبرة غاضبة “لماذا لم تتحدثوا عندما كنت مع عصام الشرعي في كأس أمم إفريقيا، وكنت أنزل إلى الملعب وأعانق اللاعبين؟ الآن، بعد عام، تأتون لتنتقدوني. يجب أن تعلموا أنني المشرف العام، وكان بإمكاني قيادة المنتخب الأولمبي، لكنني اخترت طارق السكتيوي”.

وأشاد الركراكي بقدرات السكتيوي، واصفًا إياه بأنه “من الكفاءات الشابة التي نفتخر بها”، وأكد أنه قام بعمل كبير مع المنتخب الأولمبي الذي حقق معه الميدالية البرونزية.

وأضاف أن هذا العمل سيستمر بطبيعة الحال، لأنه يأتي في إطار بناء مستقبل مشرق لكرة القدم المغربية.
أخبارنا

أضف تعليق