- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

واقعة غريبة أمام المحكمة بطلها طبيب و ممرضة و قاصرتين

من المرتقب ان تحيل ابتدائية القنيطرة بداية الشهر المقبل قضية طبيب متابع في حالة سراح وقاصرتين وممرض معتقلين على جنايات القنيطرة، بعد طلب الدفاع على احالة المتهمين على قاضي التحقيق للبحث معهم في جرائم الاتجار في البشر ، عبر استدراج قاصرات إلى ممارسة الجنس واستغلال حاجتهن وهشاشتهن والحصول على مبالغ مالية وعلى موافقة شخص له سيطرة على شخص اخر لغرض الاستغلال الجنسي والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف .
وتفجرت هذه القضية بعدما تقدم طبيب بالقنيطرة بشكاية إلى النيابة العامة يتهم فيها قاصرتين وممرض بابتزازه، بعد تصويره داخل عيادته وهو يمارس الجنس مع قاصرين.
وفي تفاصيل هذه القضية ان احد الممرضين المتابعين في الملف، بعث إلى طبيب كان يشتغل معه في وقت سابق ، قاصرتين لعيادته قصد فحصهما ومتابعة علاجهما ، بعدما اجرى الممرض لهما اجهاضا باحدى الشقق .
غير ان الطبيب وجد نفسه في فخ بعدما تمكنتا القاصرتين من ممارسة الجنس معه وتصويره في وضع مخل بالحياء ، وان الممرض تمكن من نسخة الشريط وقام بإرسال نسخة منه للطبيب وبدأت عملية الابتزاز التي وصلت في بداية الأمر إلى ستون ألف درهم ، وبعدها تكرر نفس التهديد، مما دفع بالطبيب بتسجيل شكاية للنيابة العامة ، التي امرت بفتح تحقيق واعتقال ثلاث متورطين من بينهم فتاتين قاصرتين .

أضف تعليق