- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

اللاعب حكيم زياش يتلقى انتقادات كبيرة رغم تسجيله هدفين في مقابلة المغرب و الغابون

تلقى العميد الجديد للمنتخب المغربي حكيم زياش انتقادات كبيرة من الجمهور الرياضي ، رغم تمكنه من تحويل ضربتي جزاء الى هدفين في مرمى المنتخب الغابوني لصالح المنتخب المغربي.
وجاءت هذه الانتقادات نتيجة الأداء المتواضع في الفترة الأخيرة ، وكذا الى الأنانية التي يتعامل بها تجاه لاعبي المنتخب المغربي و خاصة الوافدين الجديدين إبراهيم دياز و سفيان رحيمي.
و قد شاهد الجميع كيف تعامل زياش مع اللاعبين سفيان و ابراهيم قبل تنفيد ضربة جزاء الثانية للمنتخب المغربي التي اصطادها اللاعب سفيان رحيمي ، رغم تدخل اشرف حكيمي لمطالبته بإعطاء الفرصة لإبراهيم دياز لتسجيل الهدف الأول له رفقة المنتخب المغربي ، إلا أنه رفض التنازل على تنفيدها شخصيا ، رغم ان سفيان رحيمي هو الأخر طالب بتنفيدها بكونه من كان وراء إصطيادها.
الى جانب ذلك ، ملاحم زياش ، لحظة إقدام المدرب الركراكي بتغيره تظهر أنه غاضب ، و غير راضي على خروجه.
وتجدر الاشارة أن المنتخب المغربي حقق بداية موفقة في تصفيات كأس إفريقيا 2025، التي يشارك فيها بصفة شكلية باعتباره البلد المنظم للبطولة المقبلة، حيث تغلب على نظيره الغابوني بنتيجة 4-1، تناوب على تسجيلها حكيم زياش في مرحلتين عبر ضربة جزاء ، قبل أن يتمكن ابراهيم دياز من تسجيل الهدف الثالث و الرابع كان من توقيع اللاعب الكعبي.

أضف تعليق