- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

أمن إنزكان ينهي نشاط نصابة تعمل تاجرة بسوق الحرية رفقة شريكها عون سلطة بتارودانت بعد قيامهما بعدد من عمليات النصب على المواطنين

بتعليمات من النيابة العامة لدى ابتدائية إنزكَان، جرى اعتقال سيدة متهمة ” النصب ” رفقة شريكها وهو عون سلطة بتارودانت ، على العديد من الشباب ، بعد كمين لها من طرف الشرطة القضائية ، بمقر إقامتها بمنطقة الدشيرة الجهادية .
الموقوفة التي تشتغل في مجال التجارة بسوق الحرية بإنزكان،كانت توهم الشباب بالهجرة إلى ألمانيا بمبلغ 60ألف درهم عن كل فرد،بمساعدة شريكها الذي ورطته في هذه العملية وهو عون سلطة يعمل شيخا حضريا باحد الدوائر بتارودانت ،حين قام بالوساطة بين الضحايا وبين المتهمة المعتقلة .
وجرى اعتقال المشتبه فيها داخل سيارتها مباشرة بعد أن تسلمت من احد الضحايا مبلغ مليون سنتيم ،كتسبيق من أجل تهجيره إلى ألمانيا للعمل هناك بعدما أوهمته بعلاقاتها النافذة في هذا المجال وأن لها قريبة مقيمة بألمانيا تشتغل في مجال الإنعاش ستساعد الضحايا على العمل هناك بواسطة عقود عمل.
كما قامت الشرطة القضائية بإجراء تفتيش قضائي لمنزل المتلبسة وحجز من نسخ لبطاقات وطنية ونسخ لجوازات سفر لعدد من الضحايا أوهمتهم جميعا بالهجرة الى ألمانيا.

أضف تعليق