- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

بيوكرى ..إستقبال المدير الإقليمي الجديد للمياه و الغابات السيد أحمد الفاضيلي و تكريم مولاي احفيظ كبيري

شهدت مدينة بيوكرى، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، حفل تسليم المهام بين المدير الإقليمي السابق للوكالة الوطنية للمياه والغابات بإقليم اشتوكة آيت باها، السيد مولاي احفيظ كبيري، والمدير الإقليمي الجديد، السيد أحمد الفاضيلي.

حضر الحفل السيد المدير الجهوي للوكالة الوطنية للمياه والغابات بجهة سوس ماسة، إلى جانب مسؤولي المصالح الجهوية، ومدير المنتزه الوطني لسوس ماسة، وجميع أطر المديرية الإقليمية.

تم خلال الحفل تقديم الشكر والتقدير للسيد مولاي احفيظ كبيري على جهوده المبذولة خلال فترة توليه منصبه، والتي أسهمت بشكل كبير في الحفاظ على الموارد الغابوية وتنمية القطاع في الإقليم. وقد تم التنويه بشكل خاص بـالإنجازات الملموسة للمدير السابق.

من جانبه، حظي السيد أحمد الفاضيلي بالترحيب والتهاني من الحضور. وأعرب السيد المدير الجهوي عن ثقته الكبيرة في قدرة السيد الفاضيلي على قيادة المديرية الإقليمية، مشيدًا بكفاءته وخبرته. كما أكد على أهمية تفعيل استراتيجية الوكالة الوطنية للمياه والغابات في الإقليم، داعيًا إلى العمل الجاد لتنزيلها على أرض الواقع.

شدد الحفل على ضرورة المحافظة على الموارد الغابوية، واعتماد نهج تشاركي يقوم على التواصل المستمر والتنسيق مع مختلف الشركاء المحليين. يأتي هذا النهج في إطار السعي لتلبية احتياجات الساكنة المحلية وتثمين الموارد الطبيعية، بهدف جعلها محركًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في الإقليم.

في ختام الحفل، دعا السيد المدير الجهوي جميع الأطر والمستخدمين إلى تظافر الجهود وتقديم الدعم اللازم للسيد المدير الجديد، لتحقيق الأهداف المسطرة والارتقاء بالقطاع في الإقليم.

أضف تعليق