- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

نجم برشلونة الاسباني يقتنع بمطالبة الركراكري له بحمل القميص الوطني

شتوكة تيفي

حصل “العربي الجديد” على معطيات حصرية، تفيد أنّ نجم برشلونة الاسباني اللاعب لامين يامال ربما يتخذ قراراً حاسماً باللعب للمنتخب المغربي مستقبلاً، بعد الإنجاز التاريخي، الذي حققه “أسود الأطلس” في بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بوصوله إلى الدور نصف النهائي، وأيضاً انتزاع الأولمبي المغربي بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي، لـ”العربي الجديد”، أول أمس الأحد، عن أنّ المدرب وليد الركراكي، لا يرغب بالضغط أكثر على هذا اللاعب الشاب، من أجل حسم قراره بسرعة، نظراً لصغر سنه، وحاجته لخوض المزيد من المباريات رفقة برشلونة الإسباني.

وبخصوص الضمانات المقدمة لهذه الموهبة الشابة من أجل ارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس”، أكد المصدر نفسه، أنّ الركراكي يعتزم الاعتماد على المواهب الصاعدة مستقبلاً، بغرض تكوين منتخب قوي لخوض مونديال 2026، من دون أن يستبعد احتمال استدعاء يامال لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج في يناير المقبل وأولمبياد 2024، في حال نجح الاتحاد المغربي في تأهيله رسمياً، للعب رفقة المنتخب المغربي.

وجدير بالذكر، أنّ منتخب “أسود الأطلس” سيخوض مباراة ودية ضد منتخب بوركينا فاسو في 12 شثنبر المقبل، بمدينة لانس الفرنسية، وبعدها يواجه منتخب ليبيريا في الـ17 من نفس الشهر، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

أضف تعليق