- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الوات ساب ينهي مجانية تخزين المعلومات !!

شتوكة تيفي وكالات

على الرغم من مجانية تطبيق واتساب، إلا أن التحديث الأخير من جوجل قد يفاجئ الملايين بفرض رسوم جديدة لمشاهدة بعض محادثاتهم.

يقوم جوجل حالياً بتعديل شروط وأحكامه، مما يعني أن جميع نسخ الاحتياط لمحادثات واتساب ستأخذ الآن مساحة في تخزين السحابة الخاصة بجوجل، وفقًا لتقرير “Mirror” البريطانية.
فعلى سبيل المثال، تقدم جوجل لجميع مستخدميها مساحة تخزينية تصل إلى 15 جيجابايت مجانا، ولكن عند تجاوز هذا الحد، سيتعين عليك البدء في دفع رسوم شهرية. ولمن لا يرغب في الدفع، سيكون عليهم التخلص من الصور ومقاطع الفيديو ورسائل واتساب المخزنة في السحابة.

من المتوقع أن تبدأ هذه التغييرات لبعض المستخدمين في الشهر المقبل، حيث سيتم تحديث هواتف جميع مستعملي واتساب الذين يستخدمون أجهزة أندرويد في العام المقبل.

وأعلنت جوجل في منشور على مدونتها أن هذا التغيير سيبدأ أولاً بمستخدمي واتساب بيتا ابتداءً من دجنبر 2023، ثم تدريجيًا لجميع مستخدمي واتساب على أندرويد في بداية العام المقبل.

وأكدت جوجل أن نسخ الاحتياط لتطبيق واتساب على أندرويد ستظل فعالة طالما كانت لديك مساحة متاحة في تخزين جوجل الخاص بك.

فور وصولك إلى حد التخزين الخاص بك، ستحتاج إلى تحرير مساحة لاستئناف نسخ الاحتياط عن طريق إزالة العناصر غير الضرورية أو دفع رسوم لتعزيز البيانات.

الخيارات المتاحة تشمل باقة الـ100 جيجابايت برسوم شهرية 1.59 جنيها إسترلينيا، وتصل إلى 7.99 جنيها إسترلينيا للـ2 تيرابايت، ويمكن إدارة جميع هذه الخطط عبر تطبيق جوجل وان على هاتفك.

أضف تعليق