- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

أكادير..زيارة ميدانية لفعاليات المجتمع المدني بجماعة تسكدلت إلى الأبواب المفتوحة للأمن الوطني

سعيد بولوقيد

نظمت فعاليات المجتمع المدني بجماعة تسكدلت بتنسيق مع السلطات المحلية و المجلس الجماعي لتسكدلت زيارة ميدانية مميزة إلى فعاليات “الأبواب المفتوحة للأمن الوطني” في نسختها الخامسة بمدينة أكادير.

تأتي هذه الزيارة في إطار احتفال أسرة الأمن الوطني بالذكرى 68 لتأسيسه، وتجسيدًا لحرص فعاليات المجتمع المدني على تعزيز التواصل بين المواطنين والأجهزة الأمنية، وإطلاعهم على مختلف مهامها وإنجازاتها، ودورها في حفظ الأمن والاستقرار.

وشهدت الزيارة مشاركة واسعة من ساكنة تسكدلت ، الذين عبّروا عن سعادتهم وفخرهم بما شاهدوه من عروض ومظاهرات حية لعمل مختلف وحدات الأمن الوطني، مثل وحدات مكافحة الإرهاب، ووحدات التدخل السريع، ووحدات الشرطة القضائية، ووحدات الحماية المدنية، وغيرها.

كما اطلع المشاركون على مختلف المعدات والتجهيزات الحديثة التي تستخدمها الأجهزة الأمنية في عملها، بالإضافة إلى حضورهم ندوات وورش عمل توعوية حول مواضيع الأمن والسلامة.

وخلال هذه الزيارة، عبر ممثلو فعاليات المجتمع المدني عن شكرهم وتقديرهم لجميع موظفي الأمن الوطني، نساءً ورجالاً، على ما يبذلونه من جهود وتضحيات، وعلى تجندهم الدائم وتأهبهم المتواصل في سبيل تحقيق الهدف المنشود، وهو استتباب الأمن والمحافظة على الأمن والأمان، وصون الحقوق والممتلكات.

وأكدوا على أهمية دور فعاليات المجتمع المدني في تعزيز التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية، وخلق بيئة آمنة ومستقرة للجميع.

لا شك أن هذه الزيارة الميدانية قد حققت أهدافها في تعزيز ثقافة الأمن والسلامة لدى ساكنة تسكدلت ، وترسيخ شعورهم بالامتنان والتقدير لرجال الأمن الوطني.

نشكر ونثمن جهود فعاليات المجتمع المدني على تنظيم هذه الزيارة الناجحة، وندعوهم إلى الاستمرار في مثل هذه المبادرات التي تساهم في خدمة المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره.

أضف تعليق