- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

فوز صعب للمنتخب المغربي على زامبيا

عبد العزيز الشاجيع

بمدينة أكادير و بالضبط بالملعب الكبير ادرار استقبل المنتخب الوطني يوم الجمعة 7/6/2024 على الساعة 20h00 في أجواء رائعة و جمهور كالعادة ملئ جنبات الملعب دعما و مساندة للنخبةالوطنية.
المقابلة أعطى انطلاقتها ثلاثي التحكيم من السنغال حكيم وباش من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة حارس المنتخب الاولمبي المهاجم يوسف النصيري أعطى التقدم النخبة الوطنية مند الدقيقة 6 الدقيقة 67 يضيف الزئبقي بن صغير الهدف الثاني بعد تمريرة من المتألق ابراهيم دياز قبل نهاية اللقاء ب 10 دقائق البديل شيلوفيا يسجل الهدف الاول للمنتخب الزومبي بعد انسلاله وسط سايس و اكرد و تردد الحارس بونو للخروج لقطع الكرة .
المقابلة عرفت مستوى ضعيف للمجموعة الوطنية و كادت اخر محاولة المنتخب الضيف من تعديل النتيجة بعد رأسية للمهاجم الزمبي الوحيد بين 4 لاعبين من المنتخب الوطني.
لقاء عرفت مجموعة من اللحظات أهمها تبديل زياش و النصيري اناحي تصرفات لا رياضية للبدلاء و غضب الجمهور الحاضر من العناصر الوطنية ما ادخل الشك في امكانيات المنتخب الجماعية و ايضا مستوى الركراكي و قرارءاته تطرح العديد من التساؤلات بالرغم من نجاحه مع أندية الفتح و الوداد و الوصول لنثف نهائي كاس العالم،هل التمرد هل العاطفة هل فقدان السيطرة في غرفة الملابس هل كترة النجوم أسئلة و أخرى تنتظر إجابة الناخب الوطني قبل فوات الاوان و إما سيكون كبش فداء.

أضف تعليق