- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الكاف تكشف عن مستويات المنتخبات التي ستشارك في تصفيات كأس إفريقيا بالمغرب

صنفت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المنتخب الوطني بالمستوى الأول لقرعة تصفيات كأس افريقيا للأمم التي يستضيفها المغرب في 2025، إلى جانب كل من الجزائر، وتونس، ومصر، والكوت ديفوار، والسينغال، وجنوب افريقيا، ومالي، وبوركينافاسو، ونيجيريا، والكونغو الديمقراطية، والكاميرون.

ويضم المستوى الثاني منتخبات الرأس الأخضر، وغانا، وغينيا كوناكري، وغينيا الاستوائية، والغابون، وزامبيا، وأوغندة، وأنغولا، والبينين، وموريتانيا، وناميبيا، وكينيا. ويتشكل المستوى الثالث من مدغشقر، والموزمبيق، والكونغو برازافيل، والطوغو، وليبيا، وغينيا بيساو، وجزر القمر، وتانزانيا، والزيمبابوي، ومالاوي، والسيراليون، والسودان.

أما المستوى الرابع فيضم افريقيا الوسطى، والنيجر، وغامبيا، ورواندا، والبوروندي، وإثيوبيا، وبوتسوانا، وإسواتيني، واللوسوتو، وليبيريا، وجنوب السودان، وتشاد.

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة بالتصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم 2025 إلى 12 مجموعة على أن يتأهل المحتلان للمركزين الأول والثاني للنهائيات الإفريقية.

وتجرى قرعة التصفيات الإفريقية في 4 من يوليوز المقبل في المغرب، على أن تنظيم النهائيات سيكون بنسبة كبيرة في شهري دجنبر ويناير المقبلين.

أضف تعليق