- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

لن تصدق الراتب الشهري الذي سيتقضاه المدرب الحسين عموتة

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة بشكل رسمي، أمس الإثنين، بهدف إعادته إلى سابق توهجه على المستويين المحلي والقاري.

ونجح مجلس إدارة نادي الجزيرة في إقناع المدرب المغربي بمشروعه الجديد، كما قدم له عرضًا مغريًا ماديًا ورياضيًّا، ليخطفه من أندية كبيرة كانت تسعى بدورها للتعاقد معه.

راتب الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

وتُعد القيمة المالية للعرض الذي توصل به عموتة من الجزيرة الإماراتي، من أبرز العوامل التي أسهمت في موافقته على خوض هذه التجربة، والاعتذار عن مواصلة مهامه مع منتخب الأردن الأول.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر اعلامية، أن عرض الجزيرة يُعد الأكبر ماديًّا في مشوار المدرب المغربي الذي خاض تجارب كبيرة من قبل، مشيرة الى أن عموتة سيتقاضى راتبا شهريا يقدر بحوالي 150 مليون سنتيم، طيلة مدة العقد البالغة سنتين، بالإضافة إلى مكافآت آخرى في حال تحقيق الأهداف المسطرة.

كما اشترط عموتة أن يرافقه في تجربته الجديدة طاقمه المغربي كاملا، ويتعلق الأمر بكل من هشام الإدريسي وحسن اللوداري ورشيد روكي وعزيز لكراوي وأخيرا ياسين دريبو.

الحسين عموتة، حقق مجموعة من الإنجازات في مشواره التدريبي، آخرها قيادة منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا، وبلوغ الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، لذلك يُعلق عليه نادي الجزيرة آمالًا كبيرة، ليُعيده إلى الأمجاد باعتلاء منصات التتويج.

أضف تعليق