- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

من يحمي من،في تبدير و ضياع أموال رصدت لملعب تماعيت

عبد العزيز الشاجيع

على غرار بعض المشاريع سواء المتوقفة أو المتعترة لسبب من الأسباب أو بنايات بدون مواصفات للمزاولة،ملعب تماعيت عرف ضياع ميزانية تقدر ب 237 مليون تقريبا حيث خصص مجلس الرئيس حسن زركضي ميزانية تقدر ب 400 مليون قسمت لشطرين صرف منها الشطر الأول ليتولى مجلس الرئيسة إدبوش زمام الأمور،الجديد تغيير التقني المكلف بالملف حسب تصريحات مسؤول سابق و تبرمج ميزانية بعد تعديلها وصلت ل 90 مليون تقريبا،لكن لم يكتب لها الصرف ليتولى مجلس ثالث برئاسة السيد مولاي محمد المسعودي تسيير شؤون جماعة الدراركة لتخصص ميزانية ثالثة استفادة منها شركة حددة في مبلغ 87 مليون لكن لم يكتب للصفقة ان تنتهي بعد افلاس المقاول ليستفيد حسب احد مسؤولي الجماعة بمبلغ 37 مليون.
أموال صرفت،اموال لم نجد لها أتر على أرض الواقع ليتسائل الشارع التماعيتي بالخصوص و باقي الدواوير المجاورة الزعزاع ايت باها بصفة عامة من المسؤول عن ضياع هده الأموال و المجهودات التنموية و من يحمي من صرف هده المبالغ المهمة دون رقيب وحسيب.
صور توضح كل شيء،شباب يضيع بين مجالس متوالية و انتظارات اصبحت من الأحلام و هي تخصيص و إنشاء ملعب تتوفر فيه شروط ملعب كرة القدم.
هل ننتظر تدخل أجهزة وزارة الداخلية أم المجلس الجهوي للحسابات لتحديد المسؤوليات و السير قدوما في الدينامية التنموية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و أيده،فلا يعقل صرف ميزانية كبيرة بدون تتبع بدون حماية للمنجز من البنايات و التجهيزات لتصبح بعد شهور خراب.
الشباب بصفة خاصةو الساكنة تنتظر تحقيق في الأموال الضائعة،بعدها وضع صفقة محترمة كاملة شاملة لملعب سيستفيد منه أزيد من 4 دواوير و عدة أحياء.

أضف تعليق