- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

كتيبة السكيتيوي تواجه خطر مغادرة الاولمبياد وهذه الحالات الأربع التي يمكن فيها أن يتأهل المنتخب الأولمبي الى الدور الثاني

عقد المنتخب الوطني المغربي الأولمبي حسابات تأهله إلى دور الربع في أولمبياد باريس، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمس من قبل المنتخب الأوكراني.

وبعدما أصبحت المنتخبات الأربع ضمن مجموعة المغرب تتوفر على ثلاث نقط جميعا، بات حسم التأهل إلى دور الربع متاحا أمام المنتخبات الأربع.

وإذا أراد المنتخب المغرب التأهيل لدور الربع عليه ان يضمن واحدا من الاحتمالات الأربع. أول الاحتمالات هو الفوز على المنتخب العراقي يوم الثلاثاء المقبل، وحينها ستأهل كمتصدر للمجموعة إذا فازت الارجنيتن أياض على أوكرانيا في المباراة المقبلة.

كما سيتأهل المنتخب المغربي كثاني مجموعته في حالة الانتصار على العراق وانتصار أوكرانيا على الأرجنتين، كما ستتأهل النخبة المغربية بقيادة السكيتوي إلى دور الربع في حالة التعادل مع العراق وانتصار الأرجنتين على أوكرانيا.

وكان المنتخب المغربي تلقى هزيمة على أيدي أوكرانيا في الوقت الذي كان ينتظر كل المغاربة أن يحقق الأسود الفوز لاسيما بعد تلقى أحد لاعبي أوكرانيا البطالة الحمراء في الدقيقة 65 من المباراة.

أضف تعليق