- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

ضغوطات على وليد الركراكي لترك العاطفة جانبا و استبعاد اربعة لاعبين من التشكيلة الاساسية للمنتخب الاول بعد تألق المنتخب الأولمبي

يستمر التألق اللافت الذي يبصم عليه المنتخب الوطني الأولمبي في باريس، بعدما دك شباك المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة، وضع على إثرها ابناء طارق السكيتوي أحد أضلاع المربع الذهبي حيث سيواجه أسود الأطلس منتخب إسبانيا يوم الإثنين المقبل.
وقدم لاعبوا المنتخب الوطني أداء كبيرا، على غرار حارس المرمى منير المحمدي، ولاعبا الوسط أسامة تيرغالين وامير ريتشارسون إلى جانب الجناح إلياس أخوماش، والمهاجم سفيان رحيمي.
هذا التألق ضيق الخناق على مدرب المنتخب الأول، وليد الركراكي، الذي بات مطالبا وفق كثيرين، بضرورة إجراء تغييرات على لائحة المنتخب الأول، في ظل تألق بعض الأسماء من المنتخب الأولمبي.
ويعتبر ياسين بونو، وسفيان أمرابط وحكيم زياش ويوسف النصيري، من أكثر اللاعبين المهددين من تألق المنتخب الأولمبي، حيث تطالب كثير من الجماهير بمنح الثقة للبعض الأسماء على غرار الحارس منير المحمدي في زل تراجع أداء ياسين بونو، وكذا تألق إلياس أخوماش مكان حكيم زياش وأسامة تيرغالين مكان سفيان أمرابط والمهاجم سفيان رحيمي مكان يوسف النصيري.

أضف تعليق