- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الركراكي يتجاهل تألق بعض اللاعبين بالالعاب الأولمبية فيتشكيلة المنتخب الأول القادمة

يتجه الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول، نحو استدعاء من لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام الغابون وليسوتو، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وستعرف اللائحة المقبلة للمنتخب المغربي، تواجد عدد مهم من اللاعبين الذين شاركوا في الألعاب الأولمبية وقادوا الفريق الوطني إلى المركز الثالث، معظمهم سبق له المشاركة في مباريات المنتخب الأول.

وحسب مصادر جد مطلعة، فقد ضمت اللائحة الأولية للمنتخب الوطني لكرة القدم التي ستواجه الغابون وليسوتوفي شتنبر القادم برسم الجولتين الأولى والثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2025، عشرة لاعبين من المنتخب المغربي الأولمبي المتوج بالميدالية النحاسية لدورة الألعاب الأولمبية باريس.

ووفق ذات المصادر، فقد إختار الركراكي عشرة لاعبين من لائحة طارق السكيتيوي ويتعلق الأمر بكل من منير المحمدي وأشرف حكيمي وأسامة العزوزي وأمير ريشاردسون وأسامة العزوزي وأسامة تيرغالين وإلياس أخوماش وإلياس بن الصغير وسفيان رحيمي وعبدالصمد الزلزولي.

و من خلال هذه الأسماء نجد أنه الركراكي اعتمد على نفس الأسماء التي سبق لها حمل القميص المغربي الاول و تم تجاهل أسماء جديدة رغم تألقها بالألعاب الأولمبية.

ويدخل المنتخب المغربي في معسكر تدريبي يوم الاثنين 2 شتنبر بمركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمواجهة الغابون في السادس من نفس الشهر بأكادير، ثم ليسوتو في التاسع من شتنبر، في تصفيات “الكان”.

أضف تعليق