- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

موعد مبارتي المنتخب المغربي ضد افريقيا الوسطى و القنوات الناقلة

ينتظر المنتخب المغربي لكرة القدم، في الأسبوع القادم، مبارتين هامتين ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم المغرب 2025.

و يواجه اسود الأطلس في هاتين المبارتين المنتظرتين نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، حيث ستُلعب المباراة ذهابا و إيابا بأرض المغرب، وسيكون المركب الشرفي بمدينة وجدة هو المحتظن للمقابلتين.

وتقام المباراتان، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.
و ستجري أطوار المباراة الأولى يوم السبت القادم، 12 أكتوبر 2024، على الساعة الثامنة مساء 20:00 بتوقيت المغرب بمدينة وجدة.

فيما ستُلعب المباراة الثانية على نفس الملعب، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على الساعة الثامنة مساء 20:00 بتوقيت المغرب غرينيتش +1، الساعة التاسعة 21:00 بتوقيت اسبانيا و أوروبا.

وستعرف المبارتين حضورا جماهيريا كثيفا، حيث أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن نفاذ تذاكر المبارتين، ساعات قليلة فقط عن عرضها للبيع في الموقع الالكتروني المخصص لبيع التذاكر.
و تنقل المباريات على قنوات المجموعة الإعلامية القطرية بي ان سبورت، و بالضبط على قناة بي ان سبورت4، بتعليق المغربي جواد بادة.

كما ستنقل المباراة ايضا على قناة سبورت ديجيطال الألمانية، التي تبث على القمر الاصطناعي استرا1، واوتلسات.

ويقود المباراة طاقم تحكيم غامبي، بقيادة حكم الوسط الدولي الحسن باس، يساعده كل من عبدالعزيز جاوو ونفالي جارجو، و عمر صلاح كحكم رابع.

أضف تعليق