- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

عاجل..إستقبال ملكي في إنتظار أعضاء المنتخب الوطني رفقة عائلاتهم مباشرة بعد عودتهم من قطر

شتوكة تيفي

قرر الملك محمد السادس استقبال لاعب المنتخب الوطني رفقة الأطقم التقنية والطبية وباقي مرافقي الأسود بعد عودتهم من قطر، حيث حققوا إنجازا غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الوطنية بالتأهل لنصف نهائي مونديال قطر، في انتظار إجراء المواجهة الحاسمة أمام المنتخب الكرواتي لتحديد المحتل للمركز الثالث.

وأوضحت مصادر جامعية، أن الاستقبال الملكي سينظم على شرف لاعبي المنتخب الوطني بحضور عائلاتهم، وأعضاء الوفد المرافق للأسود في رحلة تألقهم بقطر.

ورجحت مصادر الجريدة، أن يستقبل الملك محمد السادس لاعبي المنتخب الوطني وعائلاتهم في حفل عشاء الاثنين المقبل بالقصر الملكي.

وكان الملك محمد السادس قد عبر عن سعادته بالإنجاز التاريخي، إذ خرج للاحتفال مع الشعب المغربي فرحا بتأهل الأسود إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

وتلقى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني رفقة عميد الأسود أكثر من اتصال من طرف الملك محمد السادس لتهنئة الأسود على انجازهم الكبير، إذ كان أول اتصال بعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش، والثاني بعد التأهل لربع نهائي، قبل أن يتلقى مدرب الأسود والعميد اتصالا ملكيا جديدا بعد الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي.

ويتوقع أن يحصل لاعبو المنتخب الوطني وأعضاء الطاقم التقني وباقي أعضاء المنتخب الوطني أوسمة ملكية، مكافأة لهم على انجازهم التاريخي.

أضف تعليق