- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

عناصر أسود الأطلس في ضيافة الشيخ تميم اليوم الإثنين

شتوكة تيفي

قرر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، استقبال مكونات المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين 19 دجنبر 2022، بعد الأداء المشرف الذي ظهر به أسود الأطلس، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر خاصة لموقع “Sport1.ma”، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سينظم مأدبة غداء على شرف مكونات المنتخب الوطني، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المغرب في مسابقة كأس العالم والمتمثل في احتلاله المركز الرابع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيقدم لعناصر المنتخب المغربي هدايا ثمينة، على شكل مكافأت، تكريما لهم على أدائهم المتميز في كأس العالم قطر، خاصة أن عائلة الأمير القطري قدمت الدعم والمساندة لأسود الأطلس في كل مبارياتهم.

ودفع قرار استقال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لعناصر المنتخب المغربي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل موعد عودة أسود الأطلس من قطر، إلى غد الثلاثاء بدلا من اليوم الإثنين، وذلك بعد مشاركتهم الناجحة في مسابقة كأس العالم.

ويرتقب أن يخصص الملك محمد السادس، استقالا خاصا للمنتخب المغرب، بعد عودته من دولة قطر، نظراً للمستوى الجيد الذي قدمه في مسابقة كأس العالم قطر 2022، إذ سيتم توشيح أعضاء الفريق الوطني بأوسمة ملكية.

أضف تعليق