- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

عودة الملك إلى ارض الوطن و أنباء أنه سيباشر في إجراء تعديل حكومي

متابعة

كشفت مصادر اخبارية أن الملك محمد السادس، سيعود إلى أرض الوطن، نهاية هذا الأسبوع عائدا من الغابون في زيارة خاصة وقصيرة بمناسبة عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وأضافت نفس المصادر أنه في إثر عودة جلالته إلى أرض الوطن سيقوم بتنصيب الحكومة في نسختها الثانية، مع تعيين كتاب الدولة ومغادرة حوالي خمسة وزراء سفينة حكومة أخنوش.

مصادر أخرى أشارت لموقعنا إلى أن عددا من وزراء البام سيغادرون الحكومة فضلا عن أحزاب أخرى، إضافة إلى اتجاه التحاق حزب الاتحاد الاشتراكي بسفينة حكومة التجمعي عزيز أخنوش.

وعن الوزراء الجدد الذين سيحظون بالثقة الملكية وتنصيبها بالحكومة الجديدة، فإن الاتجاه العام يسير في اختيار بروفايلات لكفاءات وطنية لها تجربة محلية ودولية، برهنت عن علو كعبها في عدد من المجالات، مع رد الاعتبار أكثر إلى الأطر الوطنية الكفؤة، انسجاما والسياق الراهن وما حققه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم وبلوغ دور المربع الذهبي عبر مغاربة العالم يقودهم الإطار الوطني وليد الركراكي.

كما ستمتد حركة التعيينات السامية الجديدة أيضا فئات الولاة والعمال والسفراء، حيث من المرتقب أن يتم تعيين جيل جديد من رجال السلطة والديبلوماسيين.

أضف تعليق