- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

ساكنة السعادة بادوز اسعود تعاني من ضعف صبيب الكهرباء و تضع بمكتب عامل الاقليم شكاية في الموضوع

شتوكة تيفي

تعاني ساكنة حي السعادة التابع لدوار ادوز أوسعود بالنفود الترابي لجماعة الصفاء من الانقطاعات المتتالية و المستمرة والمفاجئة للكهرباء بالحي وببعض الاحياء المجاورة مما تسبب في عدة أضرار للساكنة وإتلاف مجموعة من الاجهزة الكهربائية والالكترونية بالمنازل ادى الى خسارة وضياع كميات من المواد الغذائية خصوصا اضاحي عيد الاضحى الماضي.

بالإضافة الى المشاكل الامنية جراء الانقطاعات المتكررة للإنارة العمومية مند اربع سنوات في الازقة مما تسبب في تفشي ظاهرة اعتراض السبيل إضافة إلى عدم تمكن الأهالي من القيام بمستلزماتهم المنزلية.

و تؤكد الساكنة في اتصال مع الجريدة ان الوضع زاد تأزما واستياء عدم تمكن الساكنة من القيام والصلاة في اجواء روحانية لانقطاع الكهرباء عن مكبرات الصوت بالمسجد خلال هذا الشهر المبارك أثناء صلاتي التراويح والصبح مما دفع الساكنة الى الاستعانة بمحرك كهربائي لتوليد الطاقة ولو بشكل نسبي لتمكين المصلين من سماع الامام أثناء الصلاة .

و تيضيف الساكنة في دات الأنصال أنه قد سبق أن تم تقديم شكاية في هذا الموضوع لكل من المدير الاقليمي للكهرباء والسيد رئيس جماعة واد الصفاء بتاريخ 13 يوليوز من سنة 2022،لكن بدون جدوى.

وتجدر الاشارة ان جمعيات المجتمع المدني بالحي المذكور وضعت شكاية بمكتب عامل الاقليم ، تتوفر الجريدة من نسخة منها ، على امل ان تكون الاجابة و الرد في القريب العاجل ، مع العلم أن أشغال التمديد و تقوية الكهرباء مستمرة على تراب الجماعة.

أضف تعليق