- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

الراقصة مايا تهاجم أشرف حكيمي و تنعته ب “ناكر الخير” بعدما كتب تركته لأمه

متابعة

 

 

أثار موضوع أشرف حكيمي وتحويله جميع ممتلكاته لوالدته قبل طلاقه جدلاً واسعاً في المغرب والعالم العربي، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الموضوع، دخلت الراقصة مايا على خط الموضوع ووجهت كلاماً قوياً لمشجعي قرار حكيمي المفترض.

وصرّحت مايا بأنه من غير المنطقي أن يقدم الزوج على تحويل جميع ممتلكاته لوالدته، وحرمان زوجته وأبنائه، خصوصاً بعد عشرة وحياة زوجية، مؤكدةً أنه لا يمكن لأحد منا أن يقول بأنها تخلت عنه كما يدعي البعض، فحتى لو كانت هناك مشاكل متسلسلة أدت إلى الفراق، فلا يمكن أن يكون شخص ما، خصوصا بشهرة حكيمي ونجاحاته، في هذا العطاء من دون شخص إيجابي يقف إلى جانبه.

وأشارت مايا أيضاً إلى أن الزوجة قد تكون من ساندته في مسيرته ونجاحاته، وأنه ليس من العدل أن يهب ممتلكاته لوالدته ويحرم أبناءه وزوجته، مؤكدةً أنه يجب الانتباه لمثل هذه الأمور وتجنب الحكم المسبق والتحليل الشخصي للأمور التي لا يعرف عنها الكثيرون.

يذكر أن موضوع أشرف حكيمي، بكونه حول جميع ممتلكاته لوالدته قبل طلاقه، كان في اليومين الأخيرين مادة دسمة وترند للعديد من الصفحات والمنابر، ورواد السوشل ميديا المغربية والعربية، ولكن لم ترد أي أخبار رسمية تؤكد أو تنفي الخبر من أساسه.

يبقى الانتظار لمعرفة الحقيقة الكاملة وراء هذا الموضوع.

أضف تعليق