- تأمينات السعدي -

- تأمينات السعدي -

- الإعلانات -

سيدي وساي..اختتام البطولة الجهوية المدرسية للكرة الطائرة الشاطئية

شتوكة تيفي

اختتمت صباح اليوم الأربعاء 17ماي 2023، بشاطئ سيدي وساي بإقليم شتوكة أيت باها ، منافسات البطولة الجهوية المدرسية للكرة الطائرة الشاطئية، التي نظمت بمناسبة الذكرى العشرون لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، بتتويج فريق الثانوية الإعدادية 11 يناير بأيت عميرة فئة الذكور و الثانوية الإعدادية الخاصة المعرفة بأكادير فئة الإنات.

وتميز الحفل النهائي للمسابقة، المنظمة بتعاون بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة باشتوكة أيت باها بتنسيق مع الفرع الجهوي و الإقليمي للجامعة الوطنية للرياضة المدرسية و بشراكة مع الجماعة الترابية لسيدي وساي ، بتسليم الكؤوس والميداليات للفرق والرياضيين المتوجين في مختلف المسابقات المنظمة في إطار البطولة، وكذا تكريم رمزي لرئيس جماعة سيدي وساي محمد فلولو عرفانا على التعاون اللجوستيكي والمعنوي لإنجاح هذه المحطة.

وشكلت هذه التظاهرة الرياضية، التي تنظم لأول مرة بالاقليم فرصة للمشاركين لإبراز مؤهلاتهم ومواهبهم في كرة الطائرة الشاطئية، وكذا جعل الرياضة المدرسية في خدمة المتعلمين والمتعلمات.

وكانت هذه البطولة الرياضية، أيضا، فرصة سانحة للمشاركين للتعرف على المؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر بها جماعة سيدي وساي.

أضف تعليق